Skip to main content

أهم قرارات مجلس الكلية الخاص بشئون أعضاء هيئة التدريس رقم 1087

 

عرض على المجلس توصية مجلس قسم الهندسة الكهربائية على منح السيد الدكتور/ علاء الدين عبد الحكيم محمد على اللقب العلمى لوظيفة أستاذ بالقسم فى تخصص عام (هندسة الحاسبات والنظم) التخصص الدقيق (هندسة الحاسبات) حيث إنه ملتزم في عمله ومسلكه ومحسناً أدائه.

القرار: يوصى المجلس بمنح العضو اللقب العلمى "أستاذ".

2- عرض على المجلس توصية مجلس قسم الهندسة الميكانيكية على منح السيد الدكتور/ أحمد سعد على اللقب العلمى لوظيفة أستاذ مساعد بالقسم فى تخصص عام (الهندسة الميكانيكية) التخصص الدقيق (هندسة الميكاترونيات) حيث إنه ملتزم في عمله ومسلكه ومحسناً أدائه.

القرار: يوصى المجلس بمنح العضو اللقب العلمى "أستاذ مساعد".

3- عرض على المجلس توصية مجلس قسم الهندسة المدنية على منح السيد الدكتور/ محمود محمد أحمد عويس اللقب العلمى لوظيفة أستاذ مساعد بالقسم فى تخصص عام (الهندسة المدنية) التخصص الدقيق (هندسة النقل) حيث إنه ملتزم في عمله ومسلكه ومحسناً أدائه.

القرار: يوصى المجلس بمنح العضو اللقب العلمى "أستاذ مساعد".

4- عرض على المجلس توصية مجلس قسم الهندسة الكهربائية بتعيين المهندسة/ عبير السيد محمد عثمان فى وظيفة مدرس مساعد بالقسم حيث إنها ملتزمة في عملها ومسلكها ومحسنةً أدائها.

القرار: يوصى المجلس بالتعيين.

عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الميكانيكية على ترشيح السيد أ.د./ شيمى محمد أحمد- الأستاذ المتفرغ بالقسم ضمن تشكيل مجلس إدارة وحدة الورش وذلك حتى 3/10/2020م نهاية الدورة الحالية وذلك نظراً لوفاه السيد أ.د./ أبوبكر على محمد نصر "رحمه الله" العضو بمجلس إدارة وحدة الورش "تخصص هندسة الإنتاج".

القرار: وافق المجلس.

7- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة المعمارية على الطلب المقدم من السيد أ.د./ مجدى محمد رضوان بشأن سفر سيادته لأداء العمرة خلال أجازة نصف العام فى الفترة من 26/1/2020إلى 3/2/2020م.

القرار: وافق المجلس.

8- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة المعمارية على الطلب المقدم من السيد أ.د./ محمد عبد السميع عيد بشأن سفر سيادته لأداء العمرة خلال أجازة نصف العام فى الفترة من 26/1/2020إلى 3/2/2020م.

القرار: وافق المجلس.

9- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة المعمارية على الطلب المقدم من السيد أ.د./ عصام الدين كمال محروس بشأن سفر سيادته لأداء العمرة فى الفترة من 22/3/2020إلى 26/3/2020م.

القرار: وافق المجلس.

10- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة المعمارية على الطلب المقدم من السيدة الدكتورة / سلوى عبد الرحمن مجاهد بشأن سفر سيادتها لأداء العمرة فى الفترة من 12/1/2020إلى 22/1/2020م.

القرار: وافق المجلس.

11- عرض على المجلس قرار مجلس الجامعة بجلسته رقم (704) بتاريخ 31/12/2019م بشأن اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المنقطعين من السادة أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين الذين تجاوزوا المدة القانونية للانقطاع.

القرار: وافق المجلس.