Skip to main content

أهم قرارات مجلس الكلية الخاص شئون الدراسات العليا والبحوث رقم 1084

شئون الدراسات العليا والبحوث

المنح 

1- عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندسة / رندا محمد أحمد محمود- ويوصى مجلس قسم الهندسة المعمارية ولجنة الدراسات العليا بمنحها درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة – جامعة أسيوط           

القرار:يوصى المجلس بالمنح.

2- عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس/  مؤمن عادل الحمدى عبد الرحيم – ويوصى مجلس قسم الهندسة المدنية بمنح سيادته درجة الماجستير فى الهندسة المدنية في مجال(هندسة انشائية) من كلية الهندسة – جامعة أسيوط.

القرار:يوصى المجلس بالمنح.

3- عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة المهندسة / عبير السيد محمد عثمان - ويوصى مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة الدراسات العليا بمنحها درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية من كلية الهندسة – جامعة أسيوط.

القرار:يوصى المجلس بالمنح.

4- عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الكتوراه الخاصة  المهندس / الفيتورى عمر على- الليبى الجنسية - ويوصى مجلس قسم الهندسة المعمارية ولجنة الدراسات العليا بمنح سيادته درجة الدكتوراه في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة – جامعة أسيوط.

القرار:يوصى المجلس بالمنح.

5- عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الكتوراه الخاصة  المهندس عادل حسين جمعة المبروك - الليبى الجنسية- ويوصى مجلس قسم الهندسة المعمارية ولجنة الدراسات العليا بمنح سيادته درجة الدكتوراه في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة – جامعة أسيوط.

القرار:يوصى المجلس بالمنح.

اعلان الدبلومات.

1- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة المعمارية ولجنة الدراسات العليا على عدم فتح الدبلومات في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/2020م.

القرار:وافق المجلس على قرار القسم.

2- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الميكانيكية ولجنة الدراسات العليا على عدم فتح الدبلومات في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/2020م.

القرار:وافق المجلس على قرار القسم.

3- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة المدنية ولجنة الدراسات العليا على فتح الدبلومات في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/2020م. ا- دبلوم الهندسة الانشائية.              2- دبلوم الاشغال العامة.

القرار:وافق المجلس.

4- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم هندسة التعدين والفلزات ولجنة الدراسات العليا على فتح الدبلومات في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/2020م. دبلوم هندسة الأبار والتنقيب عن الخامات. دبلوم تجهيز الخامات.

القرار:وافق المجلس.

موضوعات أخرى.

1- عرض على المجلس المذكرة المقدمة من السيد أ.د./ وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بشأن إقتراح مواعيد امتحانات الدراسات العليا بالكلية للعام الجامعى 2019/2020م.

دور يناير 2020م              اعتباراً من يوم الأحد الموافق 12/1/2020م

دور يونيو2020م               اعتباراً من يوم الأحد الموافق 7/6/2020م

الترم الصيفى 2020م           اعتباراً من يوم الأحد الموافق 6/9/2020م

القرار:وافق المجلس.

2- عرض على المجلس المذكرة المقدمة من السيد أ.د./ وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بشأن اعتماد نتيجة الدراسات العليا (الدكتوراه- الماجستير- الدبلوم السنة الأولى، السنة الثانية) لجميع أقسام الكلية دور سبتمبر 2019م.

القرار:وافق المجلس.