Skip to main content

بدأ إرسال الإجراءات التصحيحية للإدارات

بدأ فريق عمل وحدة التطوير الإدارى والجودة فى إستلام الإجراءات التصحيحية من الإدارات العامة والفرعية وذلك عقب المراجعة الداخلية الاولى لعام 2016 والتى تمت فى فبراير الماضى والتى أسفرت عن  التزام الإدارات بالنماذج العامة والخاصة وإتباع التنسيقات المطلوبة فى المخاطبات والمراسلات من حيث نوع وحجم الخط ، وجدا أيضا بعض حالات عدم المطابقة لبعض الإدارات وتم إرسال الإجراء التصحيحى الخاصة بحالات عدم المطابقة والذى يشمل على وصف حالة عدم المطابقة وسبب وجود هذه الحالة والاجراء التصحيحى الذى تم وفى الختام أبدت الادارات إستعدادها وتفهمها لعمليات المراجعة الداخلية .

 

عدد الزوار