برعاية كريمة من السيد أ. د / رئيس الجامعة وتحت إشراف السيد / أمين الجامعة
"شوكت صابر ثابت" والسيد / مصطفى حسن على نائب رئيس مجلس إدارة الجودة والتميز
والسيد / وائل محمد محمود وبدعوة من السيد/ محمد عباس دردير منسق عام اللجنة العليا لتطوير الجهاز الإداري ، وبرئاسة الدكتور / مؤمن طه حنفي وذلك بحضور أعضاء اللجنة وهم: أ.د/ ممدوح فاروق محمد ،أ0د/ سعاد عبد اللطيف حسن، أ / طاهـــر حســن عبد الحفيظ ،
د/ مصطفي مرســي ، م/ أحمد ديــاب محمد ، أ / حســام علي عمر ، أ/ امال حسـام محمد ،
أ/ وائل أحمد باشيري، ، وذلك بقاعة الإجتماعات الملحقة بإدارة الجودة والتميز، فقد تم عرض ومناقشة احتياجات الجامعة من البرمجيات المختلفة والمواصفات الفنية لبرنامج الإجازات وبرنامج المخازن ، على ان يكون الشركة المنفذة مسئولة عن أعمال التحليل وتوثيق كافة البيانات المطلوبة و أعمال التصميم والتطوير لكافة البرامج المعدة وايضاً تدريب السادة العاملين على هذه البرامج ، وتم تحديد إطار زمنى محدد للمشروع والقاء الضوء على مراحل العمل ، كما أقترح أ.د/ ممدوح فاروق ان يشمل البرنامج على خاصية المراسلات الإلكترونية للجامعة ليشمل جميع المكاتبات والمراسلات بمختلف قطاعات الجامعة ويخدم منظومة التحول الرقمي ويساهم في تقليل النفقات ، وفى ختام الإجتماع تم تحديد التوصيات والقرارات التالية : تحديد المواصفات الفنية الخاصة ببرنامج الإجازات، تحديد المواصفات الفنية لبرنامج المرسلات الإلكترونية .