Skip to main content

المعايير التربوية والفنية والتقنية لإنتاج وتصميم القصص الإلكترونية المقدمة
لطفل الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال

مؤلف البحث
منال محمود عبد الحميد موسى
المشارك في البحث
سنة البحث
2017
مجلة البحث
كلية رياض الاطفال جامعة بورسعيد
الناشر
NULL
عدد البحث
No. 11
تصنيف البحث
2
صفحات البحث
NULL
موقع البحث
NULL
ملخص البحث

يشهد العصر الحالي تقدماً ملموساً في تكنولوجيا المعلومات ،وقد أنعكس ذلك على العملية التعليمية بشكل كبير، فمع التقدم العلمي والتغير التكنولوجي السريع أصبحت المجتمعات الإنسانية بحاجة إلى تطوير التعليم وإعادة النظر بشكل متكامل في منظومته كونه الهدف الأول لتحقيق التقدم الذي تطمح إليه هذه المجتمعات .

ويعد تدريب معلمات رياض الأطفال ذو أهمية بالغة باعتباره السبيل الوحيد للنمو المهني والحصول على مزيد من الخبرات التكنولوجية ، وهناك الكثير من الدارسات والبحوث التي أشارت إلى الحاجة المستمرة لمعلمة الروضة إلى التطوير وفقاً للمستجدات التربوية والتحديات التكنولوجية المعاصرة في مجال تربية الطفل .