Skip to main content

المسئولية الاجتماعية للشركات المصرية فى ظل جائحة كورونا (COVID-19)

مؤلف البحث
محسن أنور عبدالغفار صالح- عزة تواب عبد الرحمن
قسم البحث
مجلة البحث
المؤتمر العلمى الرابع لقسم المحاسبة والمراجعة-كلية التجارة -جامعة الاسكندرية-تحديات وآفاق مهنة المحاسبة والمراجعة فى القرن الحادى والعشرين(التحول الرقمى-كورونا)
الناشر
كلية التجارة -جامعة الاسكندرية
تصنيف البحث
4
عدد البحث
NULL
موقع البحث
NULL
سنة البحث
2020
صفحات البحث
NULL
ملخص البحث

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على المسئولية الاجتماعية للشركات المصرية فى ظل جائحة كورونا (COVID-19) ، ولتحقيق هذا الهدف تم اتباع المنهج الوصفى التحليلى لملائمته لطبيعة الدراسه، حيث خلصت الدراسة إلى مجموعه من النتائج كان من اهمها: أن الشركات المصرية تلعب دوراً فعالاً تجاه المجتمع فى ظل جائحة كورونا مما يؤدى إلى زيادة ثقة اصحاب المصالح من حملة الاسهم والمستهلكين والعملاء والموردين تجاه الشركات. كما كشفت الدراسة عن بعض نقاط الضعف والقصور فى المسئولية الاجتماعية للشركات المصرية فى ظل جائحة كورونا.