Skip to main content
Fax No
N/A
Email:
amani.hamed@ekku.edu.sa
MIS Email
amanyhamed75@aun.edu.eg
Mobile
01019417272
Office
N/A - N/A
Google Scholar

Lecturer Faculty of Education, Assiut University , 2007

Assistant Lecturer Faculty of Education, Assiut University , 2003

Demonstrator Faculty of Education, Assiut University , 1997
No. Title
1 أثر الدمج بين إستراتيجيتي القراءة الثلاثية وقراءة الصور على تنمية مهارات القراءة المكثفة والقراءة الموسعة والذات القرائية الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا .
2 فعالية برنامج قائم على التعلم الموقفي في تنمية مهارات الفهم القرائي واللغة البراجماتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءةفعالية برنامج قائم على التعلم الموقفي في تنمية مهارات الفهم القرائي واللغة البراجماتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي
3 فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المتمايز لتدريس القراءة فى تنمية الوعى الصوتى والاستيعاب القرائى والطلاقة الشفوية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي "
4 فاعلية برنامج تدريبي قائم على إطار تيباكTPACK في ضوء المعايير العالمية لإعداد معلمي اللغات لتنمية التطبيقات المهنية والثقة في التعليم الالكتروني لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية
5 تصور مقترح لتطوير محتوى كتابي القراءة والتعبير للطلاب الناطقين بغير اللغة العربية في ضوء مهارات التواصل اللغوي
6 أثر استخدام استراتيجية القراءة التصويرية في تنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويا.