تم اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٦/١٣ مناقشة رسالة الماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات المقدمة من الباحثة / اسماء محمد ابراهيم حسين بعنوان استخدام نموذج التفكير السابر في تدريس الهندسة لعلاج المغالطات الهندسية وتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الاول الاعدادي
وتكونت لجنه المناقشه والحكم من السادة :
أ.د/ محمد ربيع حسني اسماعيل استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات كليه التربية جامعة المنيا رئيسا ومناقشا
أ.د/ جمال محمد فكري خليفه استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات المتفرغ كليه التربية جامعة اسيوط عضوا ومناقشا
أ.د/ زينب محمود محمد عطيفي استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات كلية التربية جامعة اسيوط عضوا ومشرفا
ا.د/ هويدا محمود سيد سيد استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات كليه التربية جامعة اسيوط عضوا ومشرفا