موافقة مجلس قسم علم النفس بتاريخ 2/4/2017م على تسجيل موضوع البحث الخاص بالباحث / عادل سمير محمد حمدان المدرس المساعد بالقسم لدرجة دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص ( علم النفس التربوي ) بعنوان " تأثير عدد فئات تدريج ليكرت على نتائج التحليل العاملي التوكيدي لمقياس الاتجاهات نحو مهنة التدريس وفقاً لنموذج سلم التقدير (لراش) "
وذلك تحت إشراف كلا من :
1- أ.د/ إمام مصطفي سيد أستاذ علم النفس التربوي المتفرغ بكلية التربية – جامعة أسيوط
2- أ.د/ على أحمد سيد مصطفي أستاذ علم النفس التربوي المتفرغ بكلية التربية – جامعة أسيوط
3- أ.د/ عماد أحمد حسن أستاذ علم النفس التربوي ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع
وتنمية البيئة بكلية التربية – جامعة أسيوط