Skip to main content

ثر تدريس العلوم باستخدام مدخل حل المشكلات مفتوحة النهاية على التحصيل وتنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط

مؤلف البحث
اشرف عبد المنعم محمد حسين
تاريخ البحث
مجلة البحث
مجلة التربية العلمية. الجمعية المصرية للتربية العلمية.
المشارك في البحث
عدد البحث
م(22). ع(7).
موقع البحث
مجلة التربية العلمية. الجمعية المصرية للتربية العلمية.
سنة البحث
2019
صفحات البحث
1-32.
ملخص البحث

أثر تدريس العلوم باستخدام مدخل حل المشكلات مفتوحة النهاية على التحصيل وتنمية عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط.