Skip to main content

مجلس الكلية رقم 1082 الخاص بشئون التعليم والطلاب

شئون التعليم والطلاب 

إنتدابات داخل جامعة أسيوط.

1-  عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة المعمارية بشأن خطاب السيد أ.د./ وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم والطلاب - على أن يقوم السيد أ.د./ عصام الدين كمال محروس – بتدريس مقرر "آلات ومباني مزارع الإنتاج الحيواني والدواجن- شق المباني" للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2020م.

القرار: وافق المجلس.

 

تشكيل لجان إمتحانات المشاريع للعام الجامعي 2018/2019م.

 عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة الكهربائية بشأن تشكيل لجان امتحانات مناقشة مشاريع البكالوريوس للعام الجامعي 2018/2019م.

موضوعات البرامج الخاصة نظام الساعات المعتمدة.

أ‌)   برنامج هندسة الميكاترونيات والروبوتات.

1-   عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار اللجنة الأكاديمية التنفيذية لبرنامج هندسة الميكاترونيات والروبوتات بشأن تشكيل لجان امتحانات الفصل الصيفي للعام الجامعي 2018/2019م.

القرار: وافق المجلس.  

2-   عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار اللجنة الأكاديمية التنفيذية لبرنامج هندسة الميكاترونيات والروبوتات بشأن جدول امتحانات الفصل الصيفي للعام الجامعي 2018/2019م.

القرار: وافق المجلس.  

3-   عرض على المجلس نتيجة طلاب الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2018/2019م لبرنامج هندسة الميكاترونيات والروبوتات والذين لهم حق التخرج فى الفصل الدراسي الثانى.

القرار: وافق المجلس.  

أ‌)   برنامج هندسة العمارة الداخلية.

1-  عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار اللجنة الأكاديمية التنفيذية لبرنامج هندسة العمارة الداخلية بشأن نتيجة وإحصائية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018/2019م.

القرار: وافق المجلس.  

2-  عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار اللجنة الأكاديمية التنفيذية لبرنامج هندسة العمارة الداخلية بشأن جدول امتحانات الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2018/2019م.

القرار: وافق المجلس.