Skip to main content

مجلس الكلية رقم 1082 الخاص بشئون الدراسات العليا والبحوث

شئون الدراسات العليا والبحوث

 

1-  عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس/محمد سمير عبدالله محمد - ويوصى مجلس قسم الهندسة الميكانيكية بمنح سيادته درجة الماجستير فى الهندسة الميكانيكية من كلية الهندسة جامعة أسيوط.

القرار:يوصى المجلس بالمنح.

1-  عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس/محمد عبد المعز زاكر محمد - ويوصى مجلس قسم الهندسة الميكانيكية بمنح سيادته درجة الماجستير فى الهندسة الميكانيكية من كلية الهندسة جامعة أسيوط.

    القرار:يوصى المجلس بالمنح.

 

2-  عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس/السعيد محمد أبو السيد حسن - ويوصى مجلس قسم الهندسة الميكانيكية بمنح سيادته درجة الماجستير فى الهندسة الميكانيكية من كلية الهندسة جامعة أسيوط.

القرار:يوصى المجلس بالمنح.

3-  عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس/أحمد أشرف زين العابدين - ويوصى مجلس قسم الهندسة الميكانيكية ولجنة الدراسات العليا بمنح سيادته درجة الماجستير فى الهندسة الميكانيكية (ميكاترونيات) من كلية الهندسة جامعة أسيوط.

القرار:يوصى المجلس بالمنح.

4-  عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندسة/ لبنى محمود أحمد - ويوصى مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة الدراسات العليا بمنح سيادتها درجة الماجستير فى الهندسة الكهربائية من كلية الهندسة - جامعة أسيوط.

القرار:يوصى المجلس بالمنح.

5-  عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندسة/ أمانى على أبو الحسن محمود عبد الغفار-  ويوصى مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة الدراسات العليا بمنح سيادتها درجة الماجستير فى الهندسة الكهربائية من كلية الهندسة - جامعة أسيوط.

القرار:يوصى المجلس بالمنح.