قرر مجلس الجامعة فى جلسته رقم (648) المنعقدة فى 30/11/2014 على عدة قرارات بشأن نشر ابحاث اعضاء هيئة التدريس وهى:
1-أن يكون من ضمن المستندات التى يتقدم بها عضو هيئة التدريس للترقية او السفر فى مهمة إعارة أو مؤتمر أو اى خدمات يطلبها من الجامعة شهادة موقعة من مركز شبكة المعلومات تفيد بالآتى:
أ- تسجيل جميع الأبحاث التى قام بها عضو هيئة التدريس على موقع الجامعة مع شرط اضافة رابط فى الجامعة لهذه الابحاث
ب- تسجيل حساب باسم عضو هيئة التدريس على Google Scholar يشمل بريده الالكترونى ورابط صفحته الشخصية على موقع الجامعه
2-يشترط لموافقة الجامعة على اقامة او الاعلان عن اى مؤتمر او ندوة او ورشة عمل تقديم شهادة موقعة من ادارة مركز شبكة المعلومات بتسجيل هذه المناسبة على البوابه الالكترونية للجامعة.
لتحميل هذه النماذج من موقع الجامعة باستخدام الرابط التالى :
www.aun.edu.eg/aun_forms/