Skip to main content

للتسجيل على منصة Webex لعقد المحاضرات والإجتماعات

إمتداداً من دور رئاسة الجامعة ومكتب Cio وشبكة المعلومات بالجامعة في دعم التعليم وتقديم كل ما يحسن من جودة الخدمات الألكترونية المقدمة تم الإشتراك في خدمة الفيديو كونفرانس وإنشاء حساب لكل كلية على موقع Webex مما يتيح لكل أعضاء هيئة التدريس إلقاء المحاضرات والتفاعل مع طلابهم عن بُعد الكترونياً بجودة عالية وكذلك إتاحة الفرصة لمجالس الكليات من عقد إجتماعاتهم عن بُعد .

وعليه نحيط سيادتكم علماً بأنه يمكنكم عمل محاضرات وإجتماعات على موقع webex من خلال عمل حساب شخصي لعضو هيئة التدريس على الموقع عبر وحدة الخدمات التكنولوجية بالكلية وذلك عن طريق إرسال البيانات التالية على بريد الوحدة الألكتروني (itumed@aun.edu.eg) مع مراعاة طلب عمل حساب قبل موعد الإجتماع بفترة كافية ليتم إنشاء حساب وكذلك لإرسال إرشادات التشغيل لسيادتكم.

البيانات المطلوب إرسالها لوحدة الخدمات التكنولوجية لإنشاء حساب خاص:

إسم عضو هيئة التدريس باللغة العربية: .........................

إسم عضو هيئة التدريس باللغة الانجليزية: .........................

البريد الأكاديمي الخاص بعضو هيئة التدريس: .........................

 

كما يرجي عند عقد محاضرات للطلاب أو الدراسات العليا إرسال البيانات الآتية للوحدة ليتم الإعلان عنها على موقع الكلية وصفحة الكلية على فيس بوك

عنوان المحاضرة: .........................

إسم المحاضر: .........................

الفرقة أو التخصص المعنى بالمحاضرة: .........................

تاريخ المحاضرة: .........................

توقيت المحاضرة: .........................

رابط الدعوة للمحاضرة أو الاجتماع: .........................