يهـــدف البحــث إلى معرفة واقع الإيصاء التسويقي بحمامات السباحة التابعة لوزارة الشباب والرياضة، تقديم مقترحات لتسويق حمامات السباحة التابعه لوزارة الشباب والرياضة فى ضوء الإيصاء التسويقى، واستخدم الباحثون المنهج الوصفى لمناسبتة لطبيعة البحث، وتم اختيار العينة بالطريقة الطبقية العشوائية من مقدمى الخدمه بواقع (300) فرد والمستفيدين من الخدمة حسب التوزيع الجغرافى لجمهورية مصر العربية، واستعان الباحثون فى جميع البيانات بالاستبيان كأداة لجمع البيانات، وتوصل الباحثون إلى أهم النتائج ضعف الوعي الخططى لاستهداف أسواق متعددة لترويج الخدمات والأنشطة التى تقدمها حمامات السباحة، وأن هناك معوقات قانونية، ومالية، فنية، إدارية للتسويق والتسويق الإلكترونى الخاصة بالحمامات التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وضعف الدعم المالى الذاتي والحكومى للأنشطة والخدمات التى تقدم لحمامات السباحة، وتعمل الوزارة على تطوير الأنشطة والخدمات من حيث الدعم للأدوات والأجهزة المتعلقة بالأنشطة فقط ولا يهتم بالجانب الإدارى والتقنى لإدارة نظم المعلومات، ولا توجد خطة إدارية ومالية من قبل الحمامات التابعة لوزارة الشباب والرياضة لرفع مستوى مقدمى الخدمات والقائمين بالعمل الإدارى داخل حمامات السباحة التابعة لوزارة الشباب والرياضة.
ملخص البحث
قسم البحث
مجلة البحث
مجلة اسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية
المشارك في البحث
الناشر
كلية التربية الرياضية / جامعة أسيوط
تصنيف البحث
2
عدد البحث
NULL
موقع البحث
NULL
سنة البحث
2018
صفحات البحث
NULL