ملخص البحث
يهدف البحث إلى التعرف على أثر جودة الخدمة على سلوك المستهلك الرياضي بنادي الحوار الرياضي، واستخدم الباحثون المنهج الوصفي باستخدام الاسلوب التحليلي، وقام الباحثون بالتطبيق على عينة مكونة من (450) عضو من أعضاء نادي الحوار الرياضي، وتم استخدام إستمارة إستبيان كأداة لجمع البيانات من تصميم الباحثون، وجاءت أهم النتائج التى توصل إليها البحث أنه يوجد اهتمام من قبل النادي والعاملين بإعطاء المستهلك الرياضي المعلومات الكافية، وأنه توجد فجوة بين مايقدم للمستهلك وبين توقعاته، كما يوجد قصور من قبل النادي في إنجاز المعاملات الإدارية ومنها طول فترة الإنتظار والروتين في تقديم الأعمال، وأيضا توجد علاقة ارتباط قوية بين أبعاد جودة الخدمة وبين رضا المستهلك ونيتة.
قسم البحث
مجلة البحث
المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة
المشارك في البحث
الناشر
كلية التربية الرياضية / جامعة المنصورة
تصنيف البحث
2
عدد البحث
NULL
موقع البحث
NULL
سنة البحث
2018
صفحات البحث
NULL