Skip to main content

المكتب التنفيذى للمركز

المكتب التنفيذي للمركز :

تنص المادة (10) من اللائحة الموحدة من الباب الثاني : مجلس الإدارة على :
يشكل من بين أعضاء مجلس الإدارة المكتب التنفيذي، ويضم 7 أعضاء برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعضوية مدير المركز، ويتم اختيار باق الأعضاء بمعرفة مجلس الإدارة ،وتحدد اللائحة المالية والإدارية اختصاصات المكتب التنفيذي
وللمكتب التنفيذي دعوة من يراه لحضور اجتماعات المكتب، ويجوز لرئيس المكتب دعوة المدير المالي والإداري للمركز، وكذلك مدير الشئون القانونية للمركز.
ويجتمع المكتب التنفيذي مرة واحدة على الأقل كل شهر لمناقشة تقارير المركز الشهرية، على أن يرفع محضر المكتب التنفيذي لرئيس الجامعة لاعتماده وعرضه على الاجتماع الشهري لمجلس الجامعة، ويختص المكتب التنفيذي بالأمور التالية:

 

1- النظر في الموضوعات الطارئة التي يفضل اتخاذ قرار فيها على وجه السرعة، على أن تعرض هذه القرارات وغيرها من القرارات التي اتخذها المكتب التنفيذي على مجلس إدارة المركز لاعتمادها
2- مراجعة تعديلات اللوائح المالية والإدارية التي تنظم الأعمال الإدارية والمالية بالمركز وفقا لقانون تنظيم الجامعات وللقوانين واللوائح والقرارات ذات الصلة وذلك قبل العرض على مجلس الإدارة
3- مراجعة النظام الداخلي للعمل ومراجعة وصف الوظائف للعاملين بالمركز وذلك لتحديد اختصاصات ومسئوليات العاملين بالمركز وذلك قبل العرض على مجلس الإدارة
4- مراجعة الخطة السنوية للمركز على مستوى البرامج والأداء ( مراجعة موازنة البرامج والأداء)، وعلى مستوى البنود ( مراجعة موازنة البنود)
5- مراجعة أولويات حل المشكلات المرصودة قبل العرض على مجلس الإدارة وذلك فقا للمتغيرات الاقتصادية والاجتماعية للمحافظة ووفقا لرؤية مصر 2030 بما يحقق التنمية المستدامة للمحافظة
6- النظر في التقارير الدورية ( ربع السنوية ، النصف سنوية ، السنوية) عن انجازات المركز ومتابعة سير العمل بالمركز وذلك تمهيدا للعرض على مجلس الإدارة.
7- اقتراح عقد الاجتماعات والندوات والمؤتمرات وورش العمل على مستوى الإدارة المحلية (المحافظة) وعلى المستوى القومي ( الدولة) وعلى المستوى الدولي، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية وذلك لمناقشتها من مجلس الإدارة قبل اعتمادها
8- النظر في الحساب الختامي للمركز، ومدى سلامه محتوياته في ضوء القواعد المحددة بقانون المحاسبة الحكومية، وكذلك النظر في تقارير المتابعة المالية والإدارية والاقتصادية، وأبداء الملاحظات عليها تمهيدا للعرض على مجلس الإدارة


ويتشكل المكتب التنفيذي للمركز من السادة:

م الاسم الوظيفة الصفة
1- السيدة أ.د/ مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نائب رئيس مجلس الإدارة- رئيس المكتب التنفيذي للمركز
2- السيد أ.د/علاء محمد أحمد عطيه أ.د/عميد كلية الطب عضوا
3- السيد أ.د/ نوبي محمد حسن عميد كلية الهندسة عضوا
4- السيد أ.د/ محمد حمام زين العابدين عميد كلية الزراعة عضوا
5- السيد أ.د/ وجدي رفعت فريد عميد كلية التربية النوعية عضوا
6- السيد أ.د/ تيسير حسن عبدالحميد قائم بعمل عميد كلية الحاسبات والمعلومات عضوا
7- السيد أ.د/ حمدي محمد محمد البيطار الأستاذ بكلية التربية مدير المركز- عضوا


تشكيل المكتب التنفيذي للمركز:

من عام 2021 الى عام 2023