عقد ندوة بعنوان الإستخدام الآمن للغاز الطبيعى فى المنازل يوم الثلاثاء الموافق 10/12/2013
تعتزم كلية الهندسة بالمشاركة مع مركز الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة عقد ندوة بعنوان
الإستخدام الآمن للغاز الطبيعى فى المنازل
يوم الثلاثاء الموافق 10/12/2013
فى تمام الساعة العاشرة صباحًا
بالقاعة الثمانية بالمبنى الإدارى للجامعة