حمـــــــــلة التــبرع بالـــدم وذلك يوم الأربعاء الموافق 26/11/2014م بساحة الكلية
تحــــت رعاية
السيد أ.د/ محمد عبدالسميع عيد رئيــــــــس الجامعة
و السيد أ.د/ عـــــــادل ريــــــــــــان محمد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
وإشـــــــــــــــراف
السيد أ.د/ محمد أبو القاسم محمـــد عميـــــــد الكليــــة
و السيد أ.د/ جمال أبو زيد عبد الرحيم وكيــــل الكلية لشئون التعليم والطلاب
قامت اللجنة الاجتماعية بإدارة رعاية الشباب بكلية الهندسة بتنظيم حملة التبرع بالدم بالتعاون مع بنك الـــــــدم بالمستشفيات الجامعية مـــــــن السـ 9ـاعة وحتى السـ1ـــاعة ظهـــــــــراً بالساحة الأمامية بالكليـــــــــــــــة .
فى اطار التعاون المشترك بين جامعة أسيوط وجامعة سايتاما باليابان سوف يزور وفد من الأساتذة اليابانيين كلية الهندسة يومى 29-30/11/2014 م وسيقوم أ.د/ كينو وتانابى بالقاء محاضرة فى قسم الهندسة المدنية وذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بقاعة المناقشات بقسم الهندسة المدنية.
منح مقدمة من سفارة بروناى دار السلام بالقاهرة ( بكالوريوس- دبلومة- ماجستير- دكتوراة) وان اخر موعد للتقديم بالمستندات لسفارة بروناى دار السلام بالقاهرة هو 15/12/2014
لمزيد من المعلومات عن المنح يرجى الدخول على المواقع الإلكترونية التالية:-
www.mofat .gov.bn
www.ubd.edu.bn
www.unissa.edu.bn