Skip to main content

مجلس قسم الصحة العامة

وافق مجلس قسم الصحة العامة
المنعقد يوم الاثنين الموافق 7 أبريل 2014م
على ألآتي
 
وافق المجلس على إضافة الدكتورة: أمل محمد عبد العال الأستاذ المساعد بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية للإشراف على رسالة الماجستير الخاصة بالطبيبة: هبة جعفر على عمر.

وافق المجلس على قيده لدرجة الماجستير بخصوص الطلب المقدم من الطبيب: حسام عبد الرحمن زناتي طبيب الصحة المهنية ومدير الإدارة الطبية لشركة أسمنت أسيوط.
 
وافق المجلس على الطلب المقدم من الطبيب/ خالد سيد حميدة لمد الأجازة الدراسية الخاصة به لمدة عام لاستكمال رسالة الدكتوراه.
وذلك حسب اللوائح المنظمة لذلك
 
وافق المجلس على الطلب المقدم من الطبيبة: ميريت ممدوح وسلى المدرس المساعد  على تعينها بوظيفة مدرس بقسم الصحة العامة وطب المجتمع وذلك لحصولها على درجة الدكتوراه  فى الصحة العامة وطب المجتمع بتاريخ 25/3/2014م.
 
وافق المجلس على الطلبان المقدمان من كلاً من: الطبيبة:داليا محمد عاطف شحاتة  المعيدة بالقسم على قيدها في ماجستير الصحة العامة وطب المجتمع والطبيبة: آية عاطف فاروق المعيدة بالقسم أيضاً للموافقة على قيدها في ماجستير الطب المهني والبيئي.
 
وافق المجلس على الخطاب الوارد من رئيس قسم علوم الصحة الرياضية بشأن تشكيل امتحانات مادتي الصحة العامة لكلاً من مرحلة أولى ماجستير ومرحلة دبلوم الإصابات الرياضية دور ابريل 2014م.
التشكيل الآتي :
التخصص المادة الممتحنون
مرحلة أولى ماجستير صحة عامة
د/ منال محمد مصطفى درويش
د/ غادة صلاح الدين توفيق
د/ مدحت عربي خليل
مرحلة دبلوم إصابات رياضية صحة عامة
أ.م/ داليا جلال مهران
د/ منال محمد مصطفى درويش
د/ مدحت عربي خليل