هل لديك سؤال ؟(088) 2352334 - 2411600.vet_med_dean@aun.edu.eg
نظّم مركز التعليم الإرشادي والاتصال الخارجي التابع لوكالة شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب البيطري في جامعة أسيوط ندوة توعوية بعنوان "المواصفات الصحية للأضحية وأحكامها" وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 مايو 2026م . أقيمت الندوة تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور محمد أحمد عدوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور إيناس عبد الحافظ عميد كلية الطب البيطري والأستاذ الدكتور محمود رشدي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور حسنية سويفى عبدالمحسن - رئيس قسم صحة الحيوان والدواجن والصحة البيئية ومدير مركز التعليم الارشادي والاتصال الخارجي وحاضر فيها الأستاذ الدكتور حسين يوسف أحمد، أستاذ صحة وسلامة وتكنولوجيا اللحوم المتفرغ بالكلية. هدفت الندوة إلى دمج الجانب البيطري الصحي بالجانب الشرعي الفقهي لتوعية المجتمع بآليات اختيار الأضحية السليمة وضمان سلامة لحومها وتداولها بطرق صحية وآمنة بالتزامن مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك . وحضر الندوة السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والاطباء البيطريين والباحثين والعاملين بالكلية والمستشفي البيطرى التعليمي، كما حضر فضيلة الشيخ مصطفي منصور جلال - إمام مسجد بأسيوط
قيادة حكيمة: جاءت الندوة بتوجيهات مباشرة من الدكتورة إيناس عبد الحافظ، لتأكيد ريادة الكلية في الربط بين البحث العلمي وخدمة البيئة.
قيادة حكيمة: جاءت الندوة بتوجيهات مباشرة من الدكتورة إيناس عبد الحافظ، لتأكيد ريادة الكلية في الربط بين البحث العلمي وخدمة البيئة.
قيادة حكيمة: جاءت الندوة بتوجيهات مباشرة من الدكتورة إيناس عبد الحافظ، لتأكيد ريادة الكلية في الربط بين البحث العلمي وخدمة البيئة.
قيادة حكيمة: جاءت الندوة بتوجيهات مباشرة من الدكتورة إيناس عبد الحافظ، لتأكيد ريادة الكلية في الربط بين البحث العلمي وخدمة البيئة.
قيادة حكيمة: جاءت الندوة بتوجيهات مباشرة من الدكتورة إيناس عبد الحافظ، لتأكيد ريادة الكلية في الربط بين البحث العلمي وخدمة البيئة.












تحت رعاية كريمة من
السيد الأستاذ الدكتور / احمد المنشاوي.. رئيس الجامعة
والسيد الأستاذ الدكتور /أحمد عبد المولى
نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب
تفقدت أ.د / ايناس احمد عبد الحافظ عميد الكلية
و ا.د / خالد محمد احمد وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب
يوم الأحد الموافق 17/5/2026
أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2025/2026
وذلك للمستوى الاول والثاني وذلك بصالات الامتحانات الإلكترونية
وتم خلال الزيارة تفقد أحوال الطلاب والآطمئنان على حسن سير الإمتحانات والاستماع لأراء الطلاب













