تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

عزاء واجب

بخالص الحزن والآسى
تنعى السيدة أ.د. مديحة درويش . عميد الكلية . والسادة الوكلاء وأسرة الكلية
فقيدة الكلية . السيدة أ.د. نبيلة عبدالهادى جازية . الأستاذ المتفرغ بقسم التغذية والتغذية الاكلينيكية وأحد مؤسسى كلية الطب البيطرى جامعة أسيوط
اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك . وإنا لله وإنا اليه راجعون .


تصنيف الخبر
Alumni

زيارة السيدة أ.د. مديحة درويش . للمستشفى البيطرى التعليمى

 

زيارة السيدة أ.د. مديحة درويش . للمستشفى البيطرى التعليمى
قامت اليوم السيدة أ.د. مديحة درويش . عميد الكلية ، يرافقها السيد أ.د. عبدالرازق خليفة .
وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
والسيد ا. محمد عبدالمعطى . امين عام الكلية والمهندس محمد زكريا . المهندس التنفيذى بشركة المقاولون العرب
.. بزيارة للمستشفى البيطرى التعليمى ، حيث تفقدت سيادتها مجمع المدرجات وذلك للوقوف على مدى الإستعداد للعام الدراسى الجديد الذى يبدأ مطلع الأسبوع القادم بإذن الله
كما تفقدت سيادتها الأقسام المشتركة الجديدة والتى تبدأ الدراسة بها هذا العام ، حيث قامت بالمرور على المعامل وحجرات التدريس وغيرها من ملحقات هذه الأقسام
وقد صرحت سيادتها بأن المستشفى جاهزة لإستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الدراسى الجديد 2019/2020 بداية من اليوم الأول للعام الدراسى

 

تصنيف الخبر
Alumni

حفل تخرج الدفعة 54

فى جو بهيج ، يسوده الفرح والسرور
قامت الكلية بتنظيم حفلها السنوى للإحتفال بتخريج الدفعة الجديدة ، الدفعة 54
وذلك بحضور السيد أ.د. احمد المنشاوى ، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراستات العليا والبحوث ونائبا عن السيد أ.د. طارق الجمال ، رئيس الجامعة
والسيدة أ.د. مها غانم ، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والسيدة أ.د. مديحة درويش . عميد الكلية والسيد أ.د. عبدالرازق خليفة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والسيد أ.د. حسن عباس محمد . وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيد أ.د. حسن زكى راتب . عضو النقابة العامة عن محافظات جنوب الصعيد والسيد الدكتور . صلاح علم ، نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط
وبدأ الحفل بالسلام الوطنى أعقبه افتتاح الحفل بآيات من كتاب الله عز وجل ، ثم كلمة الطبيبة البيطرية . اية عامر ، الأولى على الدفعة 54، ثم اعقبها كلمة للسيد أ.د. عبدالرازق خليفة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، حيث وجه فيها الشكر لأولياء الأمور على تعبهم ومجهودهم مع ابنائهم ، وحث سيادته الخريجين الجدد على الجد والاجتهاد فى مجال عملهم . داعيا المولى لهم بالتوفيق والنجاح والصلاح

وفى كلمتها وجهت السيدة أ.د. مديحة درويش . الشكر للسادة الحضور ، وللسيد أ.د. طارق الجمال. رئيس الجامعة والسيد أ.د. شحاته غريب شلقامى . نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
وأشارت سيادتها بأن ابواب الكلية مفتوحة للخريجين مقدمين لهم الرعاية والتوجيه والتدريب . ودعت سيادتها الخريجين فى كلمتها إلى الإخلاص فى العمل وان يقدموا خدمات حقيقية للمجتمع المحيط .
وقالت السيدة أ.د. مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة . إن رسالة كلية الطب البيطرى رسالة عظيمة وانها شاهدت ذلك بنفسها فى القوافل الطبية التى حضرتها فى بعض القرى .
وفى كلمته قال السيد أ.د. احمد المنشاوى ، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ان السيد أ.د. رئيس جامعة أسيوط يبلغ سلامه وتحياته للخريجين الجدد ، ويدعوهم غلى الجد لخدمة وطنهم العزيز مصر

وفى نهاية الحفل قام السيد أ.د. حسن زكى راتب . عضو النقابة العامة عن محافظات جنوب الصعيد بتلاوة القسم ، وتم توزيع الدروع وشهادات التقدير على الخريجين الجدد

 

تصنيف الخبر
Alumni

عزاء واجب

البقاء لله
توفيت اليوم إلى رحمة الله تعالى
حرم المرحوم السيد أ.د. صلاح موسى
الأستاذ المتفرغ بقسم أمراض الدواجن . سابقاً
خالص العزاء إلى أسرة الفقيدة
غفرالله لها وأسكنها فسيح جناته
والعزاء غدا بإذن الله الجمعة بدار المناسبات بجوار مديرية الشئون الصحية
تصنيف الخبر
Alumni

زيارة السيد أ.د. النقيب العام للأطباء البيطريين بمصر . للكلية

قام اليوم السيد أ.د. خالد العامرى ، النقيب العام للأطباء البيطريين بمصر وعميد كلية الطب البيطرى بجامعة القاهرة ، بزيارة لكلية الطب البيطرى جامعة أسيوط

وكان فى استقباله كلا من السيد أ.د. حسن عباس محمد ،وكيل الكلية لشئون الدرسات العليا والبحوث والسيد أ.د. عبدالرازق خليفة ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والسيد أ.د. رجب البلال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وتم خلال الزيارة استعراض سبل التعاون بين الكلية والنقابة العامة والنقابة الفرعية للأطباء البيطريين

ومناقشة طرق فرض الرقابة الصحية على الحيوانات والذبح خارج المجازر

ورافق سيادته كلا من السادة

الدكتور . على سيد . أمين لجنة النقابات الفرعية بالنقابة العامة والدكتور . يوسف مصطفى العبد ، رئيس لجنة الأدوية ، والدكتور . حسن زكى راتب ، عضو النقابة العامة عن جنوب الصعيد ، والدكتور صلاح الدين محمد ابراهيم ، نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط ، والدكتور . ممتاز بديع عازر ، أمين النقابة بأسيوط ، والدكتور . محمد رمضان عبدالسلام ، عضو نقابة أسيوط

والدكتور . حمدى شاكر ، مدير صندوق التكافل بالنقابة العامة ، والأستاذ . احمد عبدالرحمن . إدارى النقابة العامة ومدير مكتب النقيب العام

 

 

تصنيف الخبر
Alumni
Subscribe to