Skip to main content

إدارة الاحصاء والتقارير والنشر الإلكتروني

اختصاصات إدارة الاحصاء والتقارير والنشر الالكتروني

  • جمع البيانات والمعلومات عن جميع أنشطة الوحدة وأعمالها وتجهيزها لإعدادها في صورة رقمية .

  • أرشفة وتسجيل كافة البيانات والمعلومات الكترونياً ومراجعتها والتأكد من صحتها ودقتها.

  • التحليل العلمي لمحتوي الوثائق الالكترونية بكافة أشكالها ، وعمل ملخصات وأشكال ورسوم بيانية وعروض تسهل الاستفادة منها.

  • تزويد متخذ القرار بالوحدة بالبيانات والمعلومات والتقارير المطلوبة .

  • استخراج وعرض التقارير الفنية من المنظومة الالكترونية الخاصة بالوحدة .

  • الالتزام بالضوابط المتعلقة بالإتاحة الخاصة بالبيانات والمعلومات.

  • عرض البيانات والمعلومات طبقاً لضوابط ودرجات السماح والاتاحة علي الموقع الالكتروني للوحدة مع مراعاة التحديث الدوري.

    وضع خطة الاحتياجات التدريبية للموظفين بهذا التقسيم التنظيمي الفرعى

  •  

عدد الزوار