اختصاصات إدارة الاحصاء والتقارير والنشر الالكتروني
-
جمع البيانات والمعلومات عن جميع أنشطة الوحدة وأعمالها وتجهيزها لإعدادها في صورة رقمية .
-
أرشفة وتسجيل كافة البيانات والمعلومات الكترونياً ومراجعتها والتأكد من صحتها ودقتها.
-
التحليل العلمي لمحتوي الوثائق الالكترونية بكافة أشكالها ، وعمل ملخصات وأشكال ورسوم بيانية وعروض تسهل الاستفادة منها.
-
تزويد متخذ القرار بالوحدة بالبيانات والمعلومات والتقارير المطلوبة .
-
استخراج وعرض التقارير الفنية من المنظومة الالكترونية الخاصة بالوحدة .
-
الالتزام بالضوابط المتعلقة بالإتاحة الخاصة بالبيانات والمعلومات.
-
عرض البيانات والمعلومات طبقاً لضوابط ودرجات السماح والاتاحة علي الموقع الالكتروني للوحدة مع مراعاة التحديث الدوري.
وضع خطة الاحتياجات التدريبية للموظفين بهذا التقسيم التنظيمي الفرعى