Skip to main content

مستشفى الأطفال الجامعي بأسيوط تكرم عددا من العاملات خلال الاحتفال بعيد الأم

التاريخ : 28 مارس2022م

المصدر : المركز الإعلامي للمستشفيات الجامعية

نظمت مستشفى الأطفال الجامعي تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور عماد الدالي مدير المستشفى ، احتفالية خاصة لتكريم ١٠ من العاملات بها ضمن الاحتفال بعيد الأم.

وأشار الدكتور عماد الدالي إلى أن إدارة المستشفى تحرص دائما على تقليدها السنوى لإقامة هذا الاحتفال تقديرا لعطائهم وجهودهم في خدمة أسرهم و مجتمعهم ، كما وجه الشكر لهم لإخلاصهم في العمل لإعلاء رسالة المستشفى.

شهد الحفل توزيع هدايا تذكارية وتكريم لكل من الأستاذ الدكتور فردوس هانم عبدالعال أستاذ متفرغ بقسم الأطفال، وتكريم ٦ أمهات مثاليات من مختلف قطاعات المستشفى و٣ من أمهات المرضى المقيمين فى المستشفى.

يذكر أن الحفل شهد حضور الأستاذ الدكتور ياسر فاروق نائب مدير مستشفى الأطفال، والأستاذ الدكتور أمير أبو الغيط نائب مدير مستشفى الأطفال، بالإضافة إلى مشاركة لفيف من أعضاء هيئة التدريس بمستشفى الأطفال ومدير الشؤون المالية والادارية بالمستشفى و عدد كبير من العاملين بها و بعض من أمهات المرضى .

 

تكريم

تكريم

تكريم

تكريم

تكريم

تكريم