Skip to main content

رئيس جامعة أسيوط يترأس وفد الجامعة لتهنئته محافظ الإقليم الجديد


أشاد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بما تتمتع به جامعة أسيوط من مكانة مرموقة وسمعة طيبة على مستوى الجامعات المصرية وما تحظى به من ثقة وتقدير واحترام من المؤسسات والمواطنين فى محافظة أسيوط لما تقوم به من دور تنموي وخدمي فى كافة المجالات إلى جانب مشاركتها كبيت عريق للخبرة ساهم فى تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ أسيوط للدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على رأس وفد الجامعة لتقديم التهنئة على توليه المنصب الجديد كمحافظ للإقليم وذلك بحضور الدكتور شحاته غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية .
وقد أكد اللواء جمال نور الدين أن الفترة القادمة سوف تشهد مزيد من توطيد أواصر التعاون والعمل المشترك بين المحافظة والجامعة بما يحقق تنمية المحافظة وتحسين الخدمات المقدمة لمواطنيها .
وقد أشار الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط أن الجامعة كانت ولازالت حريصة على تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبحثية لصالح حل مشاكل المجتمع وتحسين الواقع المعيشي لمواطنيه والتي لم تقتصر فقط على إنفرادها بتقديم خدمة صحية لعدد هائل من المرضى من مختلف محافظات الصعيد ولكن كذلك حرصها على المساهمة فى مجهودات تنمية المحافظة .
وقد كشف الدكتور شحاته غريب شلقامى أن محافظة أسيوط الجديد طرح خلال اللقاء عدد من القضايا المشاكل المجتمعية التي يمكن أن يكون لجامعة أسيوط دوراً فاعلاً فى دراستها ووضع حلول واقعية وحاسمة لحلها وهو ما سوف تسعى الجامعة إلى تحقيقه خلال أقرب وقت .