Skip to main content

كلمة الوكيل

كلمة السيدة الأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث

     أبنائي طلاب الدراسات العليا يطيب لي في بداية هذه المرحلة الجديدة من حياتنا العلمية أن أتقدم إليكم بأطيب التمنيات بمستقبل باهر. ولا يفوتني أن أذكر أن الحصول على درجة البكالوريوس هي بداية مرحلة جديدة من التحصيل العلمي تصقل فيها مهارات الخريجين بأقسام الكلية المختلفة ومرحلة الدراسات العليا هي التي يتاح فيها للطلاب الرقى بالفكر والابتكار من أجل فتح آفاق جديدة للمعرفة وللحصول على فرص أكبر لمواجهة سوق العمل ليس على المستوى المحلى فقط ولكن على المستوى العالمي.

    وكما تعودت كلية التمريض أن تكون رائدة في جميع المجالات. وهو ما يتيح فرصة اكبر لخريجي الكلية للتنقل بين الجامعات الخارجية والتعرف علي المدارس المختلفة

والكلية ترحب بطلاب الدراسات العليا من جميع كليات التمريض بمصر والوطن العربي للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في جميع التخصصات بالكلية

ومن هذا المنطلق تهتم الكلية بتسهيل وتنظيم كل ما يتعلق بأمور القيد والتسجيل للدراسات العليا مع بذل الجهد والسعي من أجل توفير الإمكانيات المعملية بالأقسام المختلفة وتحديث المعامل بالأجهزة  ذات الكفاءة العالية وذلك تحت إشراف السيدة الأستاذ الدكتور عميد الكلية والسادة الأساتذة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية.

يسعد كلية التمريض – جامعة أسيوط أن تقدم دليل الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة أملا أن يجد فيه طلاب الدراسات العليا ما يسهم فى تحقيق هدفهم المنشود.

مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق والتقدم والنجاح الباهر

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث          

    " أ.د/ هالة رمزي يوسف"