Skip to main content

خطة مقترحة لتسويق القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط في ضوء الفجوات التسويقية

مؤلف البحث
د كمال عبد الجابر عبد الحافظ
ملخص البحث

خطة مقترحة لتسويق القرية الاوليمبية بجامعة أسيوط في ضوء الفجوات التسويقية
أستهدفت الدراسة وضع خطة مقترحة لتسويق القرية الاولمبية بجامعة أسيوط فى ضوء الفجوات التسويقية ( الفجوة المكانية – الفجوة الزمنية – الفجوة الشكلية – الفجوة الاداركية – فجوة الحيازة ) وتم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية وتكونت من ( 95 ) فرد من العاملين بالقرية الاولمبية بجامعةأسيوط واستخدم الباحث المنهج الوصفى لمناسبتة لطبيعة الدراسة وكانت اهم نتائجة انة يمكن تسويق القرية الاولمبية بجامعة أسيوط من خلال تقليل الفجوات التسويقية وكذلك وضع خطة مقترحة لفاعلية التسويق الرياضي 0

مجلة البحث
كلية التربية الرياضية- أسيوط
المشارك في البحث
الناشر
كلية التربية الرياضية- أسيوط
تصنيف البحث
2
سنة البحث
2005