Skip to main content

جودة الخدمة وأثرها على رضا المستهلك الرياضي (دراسة حالة على نادي الحوار بالمنصورة)

مؤلف البحث
*أ.د/ حازم كمال الدين عبد العظيم
**Prof. Rose Chepyator-Thomson
***أ.م.د/ نشأت محمد منصور
****م.د/ حسام الدين مبارك
*****م.م/ محمد أحمد سند عطية
ملخص البحث

يهدف البحث إلى التعرف على أثر جودة الخدمة على سلوك المستهلك الرياضي بنادي الحوار الرياضي، واستخدم الباحثون المنهج الوصفي باستخدام الاسلوب التحليلي، وقام الباحثون بالتطبيق على عينة مكونة من (450) عضو من أعضاء نادي الحوار الرياضي، وتم استخدام إستمارة إستبيان كأداة لجمع البيانات من تصميم الباحثون، وجاءت أهم النتائج التى توصل إليها البحث أنه يوجد اهتمام من قبل النادي والعاملين بإعطاء المستهلك الرياضي المعلومات الكافية، وأنه توجد فجوة بين مايقدم للمستهلك وبين توقعاته، كما يوجد قصور من قبل النادي في إنجاز المعاملات الإدارية ومنها طول فترة الإنتظار والروتين في تقديم الأعمال، وأيضا توجد علاقة ارتباط قوية بين أبعاد جودة الخدمة وبين رضا المستهلك ونيتة.

مجلة البحث
المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة
المشارك في البحث
الناشر
كلية التربية الرياضية / جامعة المنصورة
تصنيف البحث
2
عدد البحث
NULL
موقع البحث
NULL
سنة البحث
2018
صفحات البحث
NULL