Skip to main content

تأثير نظم المعلومات علي اتخاذ القرارات التسويقية
بوزارة الدولة لشئون الشباب والرياضة

مؤلف البحث
٭ د/ شيماء صلاح سيد
ملخص البحث

ملخص البحث
"تأثير نظم المعلومات علي اتخاذ القرارات التسويقية
بمديريات الشباب والرياضة"

*د/ شيماء صلاح سيد
تم إجراء الدراسة عام 2016 بهدف التعرف علي تأثير نظم المعلومات التسويقية علي اتخاذ القرارات التسويقية بمديريات الشباب والرياضة من خلال التعرف علي واقع استخدام نظم المعلومات التسويقية ، واقع اتخاذ القرارات التسويقية ، نسبة مساهمة نظم المعلومات التسويقية على القرارات التسويقية لدي العاملين بمديريات الشباب والرياضة ، واعتمدت الباحثة على استمارات الاستبيان كأداة لجمع البيانات من إعداد الباحثة، وتم إجراء المعاملات العلمية لاستمارات الاستبيان واتسموا بصدق وثبات مقبولين، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفى، بلغت عينة البحث (90) فرد ، تم اختيارهم بالطريقة العمدية من العاملين فى إدارات مديريات الشباب والرياضة ، ومن أهم النتائج التي تم التوصل اليها وجود نسبة مساهمة نظم المعلومات علي اتخاذ القرارات التسويقية بمديريات الشباب والرياضة بنسبة بلغت (0.98) لدي عينة البحث .

مجلة البحث
مجلة أسيوط لعلوم وفنون الرياضة
المؤتمر العلمي الدولي "الرياضة جزء منتظم من نمط الحياة
المشارك في البحث
الناشر
مجلة أسيوط لعلوم وفنون الرياضة
تصنيف البحث
2
عدد البحث
NULL
موقع البحث
NULL
سنة البحث
2016
صفحات البحث
23