Research Abstract
خطة مقترحة لتسويق القرية الاوليمبية بجامعة أسيوط في ضوء الفجوات التسويقية
أستهدفت الدراسة وضع خطة مقترحة لتسويق القرية الاولمبية بجامعة أسيوط فى ضوء الفجوات التسويقية ( الفجوة المكانية – الفجوة الزمنية – الفجوة الشكلية – الفجوة الاداركية – فجوة الحيازة ) وتم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية وتكونت من ( 95 ) فرد من العاملين بالقرية الاولمبية بجامعةأسيوط واستخدم الباحث المنهج الوصفى لمناسبتة لطبيعة الدراسة وكانت اهم نتائجة انة يمكن تسويق القرية الاولمبية بجامعة أسيوط من خلال تقليل الفجوات التسويقية وكذلك وضع خطة مقترحة لفاعلية التسويق الرياضي 0
Research Department
Research Journal
كلية التربية الرياضية- أسيوط
Research Member
Research Publisher
كلية التربية الرياضية- أسيوط
Research Rank
2
Research Year
2005