يهدف البحث إلى التعرف على أثر جودة الخدمة على سلوك المستهلك الرياضي بنادي الحوار الرياضي، واستخدم الباحثون المنهج الوصفي باستخدام الاسلوب التحليلي، وقام الباحثون بالتطبيق على عينة مكونة من (450) عضو من أعضاء نادي الحوار الرياضي، وتم استخدام إستمارة إستبيان كأداة لجمع البيانات من تصميم الباحثون، وجاءت أهم النتائج التى توصل إليها البحث أنه يوجد اهتمام من قبل النادي والعاملين بإعطاء المستهلك الرياضي المعلومات الكافية، وأنه توجد فجوة بين مايقدم للمستهلك وبين توقعاته، كما يوجد قصور من قبل النادي في إنجاز المعاملات الإدارية ومنها طول فترة الإنتظار والروتين في تقديم الأعمال، وأيضا توجد علاقة ارتباط قوية بين أبعاد جودة الخدمة وبين رضا المستهلك ونيتة.
Research Abstract
Research Department
Research Journal
المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة
Research Member
Research Publisher
كلية التربية الرياضية / جامعة المنصورة
Research Rank
2
Research Vol
NULL
Research Website
NULL
Research Year
2018
Research Pages
NULL